آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

شخص آخر شارك بقتل الشاب السوري.. استدعاء نانسي عجرم للتحقيق

 

لازالت تداعيات قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى في منزل الفنانة نانسي عجرم تشهد تطورات وشبهات جديدة، حيث أصدر الطب الشرعي تقريره عن الرصاصات الـ18 التى قتل بها الموسى فى منزل نانسي بجبل لبنان.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن، “طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر”.

وتشير الدلائل الواضحة من التقرير وفقاً للمختصين، بأن هناك اشتباه فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري فى منزل نانسي، حيث إن هناك شخص كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.

وسطَّرت النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون استنابة قضائية بحق عجرم وزوجها فادي الهاشم.

وكلفت القاضية عون مفرزة تحرّي جونية بالتوسّعِ مجددًا في التحقيق لجلاءِ بعض النقاط الغامضة والمُلتبسَة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى. وذلك بحسب ما كشف المحامي أشرف الموسوي.

هذا وتقدمت عائلة الموسى الذي قُتل عبر وكيلها القانوني المحامي قاسم الضيقة من النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان بطلب التوسع بالتحقيق في دعوتها الراهنة، واتخذت صفة الادعاء الشخصي بوجه الدكتور فادي الهاشم وضد كل من يظهره التحقيق فاعلا أو مشاركا وطلبت العائلة “اعادة التحقيق مجددا لجلاء بعض النقاط الغامضة والملتبسة.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock